فيفي عبده: إسدال الستار عن "مملكة الغجر" خلال أسبوع

الخميس 16 مايو 2019 | 09:39 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

كشفت الفنانة فيفي عبده، أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل " مملكة الغجر " الذي تقوم ببطولته بمشاركة الفنانة حورية فرغلي.

وقالت فيفي عبده في تصريح خاص لـ " بلدنا اليوم"، إن مشاهدها الأخيرة التي ستقوم بتقديمها في المسلسل سيسدل عليها الستار بعد أسبوع لينتهي العمل بالكامل بعد أسبوع.

وأوضحت فيفي عبده، أنها ذاكرت كثيرا تفاصيل الشخصية وخاصة لانها تنتمي الي فئة خاصة من المجتمع قائلة:" عقدنا جلسات تحضيرية كثيرة مع فريق العمل ومخرج المسلسل عبد العزيز حشاد والذي ساعدني علي رسم الشخصية التي قدمتها خلال احداث المسلسل، فمجتمع الغجر يتميزون بعادات وتقاليد خاصة ولغة مختلفة وقوانين تحكمهم فقط وهو استدعي دراسة الشخصيات بشكل دقيق".

مسلسل "مملكة الغجر" يتناول حياة "الغجر" بشكل جديد ويقدم لأول مرة على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.