في نهار رمضان.. الابن "العاق" يُلقي بأمه من الدور الثالث بالدقهلية

الجمعة 17 مايو 2019 | 04:21 مساءً
كتب : دينا سليمان

تحجر قلب الابن العاق تجاه "أمه" العجوز البالغة من العمر 60 عامًا، التي يبدوعلى وجهها خطوط الزمن وتجاعيد الأيام من حمل همومه على ظهرها طوال العمر، والتي حرصت في تربيته على الإلتزام والتقرب إلى الله، إلى أن الشاب الذي أغرته متع الحياة حتى أبعدته عن طاعة ربه، وانتزعت من قلبة الرحمة حتى بأقرب الناس إليه.

لم تكن تعلم "الأم" المسكينه أن اليد التي تنتظر منها أن تحملها وتطوف بها حول الكعبة، هي التي حملتها وألقت بها من الطابق الثالث من منزلهم، في نهار رمضان.

أحمد ابن الـ 25عامًا ألقي بأمه المسنة صاحبة الـ 59 عامًا من بلكونه منزلهما بقرية شرنقاش بالدقهلية، من الطابق الثالث بسبب صوتها العالي.

البداية عندما تلقي اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية شرنقاش لمركز شرطة طلخا، يفيد قيام شاب بإلقاء أمه من بلكونة الدور الثالث، إثر نشوب مشاجرة بينهما، علي الفور انتقل ضباط مباحث الدقهلية إلى مكان الواقعة، وأكدت تحريات المباحث قيام "أحمد. ا. إ" 25 سنة، عامل، بإلقاء والدته "فايزة. إ. ا"، 59 سنة، ربة منزل، من بلكونة الدور الثالث بمنزلهما، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب قيام الأم بالحديث من البلكونة مع جيرانها بصوت مرتفع أثناء نومه قبل الإفطار، وعندما طالبها بالسكوت رفضت، وطالبته بالاستيقاظ للصلاة، ونشبت مشادة بينهما قام على إثرها بإلقائها من البلكونة في الشارع.

تم نقل الأم لمستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج، وبالتحري عن الواقعة وبسؤال الجيران أكدت ماسبق ذكره، تم القبض علي المتهم وبإستجوابه إعترف بالواقعة معللا إنه فقد أعصابة بسبب الصيام وقلة النوم، وإنه لا يتحمل صوتها العالي .

حرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا