مصطفى شعبان نموذج مثالي للأخ.. أبرز لقطات الحلقة 12 من "أبو جبل"

السبت 18 مايو 2019 | 01:37 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفي شعبان، تطورًا جديدًا في الأحداث، حيث يستمر مصطفى شعبان "حسن أبو جبل" فى مساعدة أشقائه وعدم التخلى عنهم، برغم ما يناله منهم من أذى وحقد وغل ليضرب مثالا للأخ الجدع الشهم المحب لأشقائه.

وتشهد الحلقة بذهاب "حسن" مصطفى شعبان لوالد حبيبة شقيقه رزق، وضرب سائقه الخاص علقة ساخنة، ووجه له رسالة شديدة اللهجة بسبب ضرب شقيقه على يد رجاله، وتستمر أحداث الحلقة الثانية عشر، بأمر النيابة بتجديد حبس "شعبان" أحمد حبشى 45 يوما، إذ أن المحامى أكد لحسن أن الأمر أصبح معقدا والأدلة ضد شعبان.

كما شهدت الحلقة الثانية عشر، إلقاء الشرطة القبض على "سعد"، دياب لتوقيعه شيكات بدون رصيد لحماه محمود البزاوى، حيث إن حماه قدم الشيكات للنيابة للضغط على حسن حتى يتنازل له عن الشركة.

وتنتهي الحلقة الثانية عشر، بتنازل "وجيه" محمود البزاوى عن المحضر، وبعد خروج سعد من السجن يذهب لحسن ليحصل منه على التنازل، ليفاجئه حسن بسؤال "ليه حطيت المفتاح لشعبان" ليوجه له اتهامًا من ذلك السؤال بطريقة مباشرة.

مسلسل "أبو جبل" بطولة النجم مصطفى شعبان وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، من بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح وإنتاج شركة سينرجي ويذاع علي قناة on e