مذكرة لـ مدبولي لإلغاء تكليف مدير "صحة قنا" بسبب اتهامات بالفساد

السبت 18 مايو 2019 | 01:39 مساءً
كتب : سارة محمود

تقدم النائب محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب، بمذكرة للدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، وموجه للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لإلغاء قرار وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد رقم 296 لسنة 2019، بتكليف الدكتور رمضان حافظ مديرًا بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة قنا، خلفًا للدكتور أيمن خضاري.

وقال "الدويك"، خلال البيان الصادر له، إن الدكتور أيمن خضاري أفنى حياته العملية في خدمة قنا، ولم يألوا جهدًا ولم يتأخر لحظة في رفع العبء والمعاناة عن المرضى وذويهم، ويبذل قصاري جهده للارتقاء بالأوضاع الصحية في المحافظة، وكان مثالًا للإخلاص والتفاني في العمل.

وأضاف البرلماني، أن الدكتور المكلف بتولي مديرية الشؤون الصحية في قنا، جاء قرار تكليفه بعد ارتكابه مخالفات جسيمة في مديرية الشؤون الصحية في دمياط وتلاحقه اتهامات فساد مالي وإداري، وبالتالي فإن قرار نقله قبل أن يكون بمثابة عقابًا له، فإنه عقابًا أيضًا لأهالي محافظة قنا، الذين يدفعون ذنب سياسات خاطئة من وزيرة الصحة.

وطلب عضو مجلس النواب، من رئيس الوزراء التوجيه بإلغاء قرار وزيرة الصحة والسكان، وعودة المدير السابق للشؤون الصحية بقنا إلى منصبه، حرصًا على مصلحة المواطنين.

اقرأ أيضا