مكاسب عديدة للزمالك رغم الهزيمة من نهضة بركان

الاثنين 20 مايو 2019 | 03:04 صباحاً
كتب : وائل منير

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف للاشئ، أمام نهضة بركان المغربي، في إطار ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية بالمغرب.

وتلقت شباك الزمالك هدفا في الدقائق الأخيرة، من المباراة وتحديدا في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع .

ورغم الخسارة، إلا أن الفريق الأبيض خرج من الزمالك من تلك المباراة بعدة مكاسب، أهمها عدم التعرض للهزيمة بنتيجة ثقيلة ولاتزال حظوظه باقية في التتويج باللقب القاري.

التألق الكبير للحارس عمر صلاح، الذى أدي مباراة اكثر من متميزة ويعتبر رجل المباراة الأول وأحد مكاسب للزمالك فى مواجهة اليوم.

ورغم تأكد غياب حمدي النقاز، الظهير التونسي عن مباراة العودة، إلا أنه ربما يعد فرصة جيدة لحازم إمام لقيادة الجبهة اليمني للفريق الأبيض، وخاصة أنه يتميز بإجادة التغطية الدفاعية بشكل مميز فضلا عن سرعاته الكبيرة والقدرة علي مواصلة المد الهجومي مع زملائه والمراوغات، وهو مايحتاجه الزمالك في المباراة النهائية.

وتعد مباراة العودة في متناول الزمالك، ولاسيما أنها ستكون في ملعب برج العرب، والذي يتسع لأكثر من ٨٠ الف متفرج وبالتالي يتسلح الفريق الأبيض بجمهوره العريض الذي متوقع له أن يحشد بكثافة لمؤازرة فريقه في لقاء العودة العام والمقرر له يوم 26 مايو الجاري.

ويسعي الزمالك بقيادة جروس، لتحقيق الفوز في مباراة العودة وتحقيق اللقب القاري الأول للفريق بالمسمي الجديد له من أجل إسعاد الجماهير البيضاء.

اقرأ أيضا