محور روض الفرج.. مكان جاذب لفطار المصريين

الاثنين 20 مايو 2019 | 08:54 مساءً
كتب : خالد رزق

محور روض الفرج إنجاز كبير جديد يضاف لجملة المشروعات التى يشهدها المصريون فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، ويعد محور روض الفرج أعرض كوبرى "ملجم" فى العالم ، حيث إنجازه فى وقت قياسى بلغ 3 سنوات بأياد مصرية ، وهو الأمر الذى أدى لحصول المشروع على شهادة من موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية كأعرض كوبرى ملجم فى العالم، بإجمالى عرض 67.36 بما يساوى 221 قدمًا.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر المُلجم،، ويمثل المحور شريان حياة جديد يربط شرق القاهرة بغربها ويمتد ليصل العاصمة بمحافظات الجمهورية المختلفة وصولا إلى محافظة مطروح في أقصى شمال غرب مصر، وستنتقل الكثافات المرورية القادمة من شرق القاهرة إلى طريق الإسكندرية الصحراوي ومطروح والعلمين دون المرور بقلب القاهرة.

محور روض الفرج فسحة جديدة لفطار المصريين

فور الانتهاء من الافتتاح الرسمي لكوبري تحيا مصر بمحور روض الفرج،، بدأ المواطنون من مختلف المناطق في القاهرة زيارة الكوبري المعلق ، والذي أصبح أوسع كوبري معلق في العالم بعرض 67.3 متر، وفقا لشهادة موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.

ويشهد محور روض الفرج إقبال كبير من المواطنين ، الذين أصبح المحور بالنسبة لهم ، وسيلة من وسائل الترفيه والفسحة ، وذلك بعد أن شهد توافد المواطنين عليه ، وذلك في أوقات الفطار والسحور خلال شهر رمضان الكريم.

والتقطت عدسات الكاميرات صوراَ لبعض المواطنين ، وهم يتناولون الإفطار خلال شهر رمضان الكريم علي محور روض الفرج .

اقرأ أيضا