مدير مكتب جينيس: تسجيل كوبري روض الفرج في "الموسوعة" خطوة إيجابية

الثلاثاء 21 مايو 2019 | 12:21 مساءً
كتب : رحاب الخولى

أكد أحمد مقلد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشريك الرسمي لجينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر (بي بريميام) أن تسجيل كوبرى روض الفرج المصري في موسوعة "جينيس" خطوة مبشرة لها مردود إيجابي على المستوى العالمي ، معربا عن سعادته بتسجيل الكوبرى في الموسوعة كأعرض كوبرى ملجم في العالم .

وتوقع مقلد ، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) ، أن يصبح الكوبري معلما ومزارا سياحياً، حيث يحرص الجميع على التقاط الصور أمام الدرع أو النصب التذكاري لجينيس للأرقام القياسية، مشيرا إلى أن مصر تمتلك العديد من المشروعات الكبرى التي يمكن تسجيلها في جينيس للأرقام القياسية .

وأضاف أن تسجيل أرقام قياسية مصرية هو دليل على قوة مصر وريادتها ومكانتها العالمية ، معتبرا أن محور روض الفرج بمراحله المختلفة يعد تحديا جديدا للمصريين نجحوا فيه ببراعة، ويوضح مدى قدرتهم على تنفيذ مشروعات عملاقة غير عادية وبخاصة إذا أضيف لها عامل زمن تنفيذ المشروع .

من جانبه رحب طلال عمر المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجينيس للأرقام القياسية بتسجيل كوبري محور روض الفرج بموسوعة "جينيس" ، مؤكدا أن الشعب المصري يمكنه تقديم المزيد من الأرقام القياسية العالمية حيث أنه معروف بالتحدي والإنجاز وهو يمتلك الكثير من المواهب والتي يمكنها أن تجعله متميزا على مستوى العالم.

وشدد عمر لـ ( د. ب. أ) على أن تسجيل الرقم القياسي الأخير وما يتبعه من أرقام اخرى يتم الإعداد لها حاليا في مصر ، يؤكد صواب رؤية وقرار إنشاء مكتب ممثل لمؤسسة جينيس للأرقام القياسية في مصر ، والذى جاء بعد دراسة دقيقة أوضحت أهمية المجتمع المصري وإمكانية تزايد الطلبات منه لتسجيل الأرقام القياسية في مصر، "وهو ما نتطلع إليه خلال الفترة القادمة من تسجيل لأرقام قياسية عديدة اخرى في مصر".

اقرأ أيضا