بالتفاصيل.. "تذكرتي" تحصن تذاكر أمم إفريقيا وترفض نقل ملكيتها وتداولها

الاربعاء 22 مايو 2019 | 03:08 مساءً
كتب : أحمد عصام

بدأت شركة "تذكرتي" الاستعدادات النهائية لبطولة أمم إفريقيا 2019، والتجهيزات لتسهيل مهمة الجماهير في استلام الـ"fan id"، الخاصة بالمشجعين التي ستحضر مباريات أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة أمم إفريقيا خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخها.

وأكد المسؤلون عن شركة تذكرتي، أن جميع أفراد الشركة يبذلون أقصى جهدهم وأن الهدف الأساسي هو تسهيل مهمة المشجعين فى استلام الـ "fan id"، بالإضافة إلى تسهيل الحصول على التذاكر.

كما حرصت اللجنة المنظمة على توزيع منافذ البيع بين كل المحافظات التى تستضيف بطولة أمم إفريقيا في 4 محافظات وهم: القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

وستقام مباريات أمم إفريقيا على 6 ملاعب، وهم: استادات القاهرة والدفاع الجوى والسلام والسويس والإسماعيلية والإسكندرية.

وفي محاولة لتحصين تذكرة أمم إفريقيا، ومنع تداوله في السوق السواء، وفرض السيطرة والحزم، ومنع إثارة الشغب في الملاعب.

قالت شركة تذكرتي، إنها تنوه بأنه لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٩ بعد شرائها إلى مشجع آخر.

وأصدرت شركة "تذكرتي" بيان، يؤكد فيه أنه إذا تم التحقق من التذكرة ووجدت مع الشخص غير المعني سيتعرض للمساءلة القانونية، وذلك حرصًا على التصدي لجميع محاولات السوق السوداء والنهوض بالمنظومة الرياضية.

خصص مسئولو موقع تذكرتي أماكن خاصة للدفع المباشر لشراء التذاكر وحجز التذاكر الخاصة بمباريات الفريق، داخل الخيم المكيفة التى يتم استخراج الـFAN ID منها لتسهيل مهمة المشجعين.

وجاءت أماكن الدفع وشراء التذاكر كالتالي:

تذاكر الدرجة الأولى

فروع أورانج التالية: "مصر الجديدة- مدينة نصر- التجمع- الرحاب- الدقي- وسط المدينة- الزمالك- المهندسين- المنيل- العباسية- شبرا- ٦ أكتوبر- الهرم- المعادي- المقطم- الإسكندرية- الإسماعلية- السويس".

تذاكر الدرجة الثانية والثالثة:

جميع مراكز الشباب الآتية: "مركز شباب الجزيرة- مركز شباب الأوليمبي بالمعادي- نادي منتخب السويس- مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية- الحي السادس بأكتوبر- نادي أصحاب الجياد بسموحة- نادي الشمس".

كما تنظم وزارة الداخلية ورجال الأمن تسهيلات مرورية، لسهولة وصول المشجعين إلى الخيم، الخاصة بإستخراج بطاقة المشجع.

‎وخصصت شركة "تذكرتي" خطًا ساخنا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات ورقمه 15355.