قبل وصوله لمحطاته الأخيرة.. 8 مدربين يدقون أبواب الرحيل عن الدوري المصري

السبت 25 مايو 2019 | 12:26 صباحاً
كتب : وائل منير

اقترب قطارالموسم الكروي في مصر من الانتهاء بعد الوصول للمحطات الأخيرة من عمر الدوري المصري لموسم 2018-2019.

وقبل نهاية الموسم الجاري، بات عدد من مدربي الدوري المصري مهددين بالرحيل عن الدوري المصري سواء لسوء النتائج مع أنديتهم أو الصدام مع إدارة النادي، فيما البعض الآخريسعي لخوض تجربة تدريبية جديدة خارج مصر.

مارتن لاسارتي

اقترب مارتن لاسارتي ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الرحيل عن الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية ، وتوديع دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية، وعدم استقرارا مسيرة الفريق الأحمر في الدوري.

السويسري كريستيان جروس

بات المدرب السويسري قريبا من مغادرة الفريق في ظل الهجوم المكنكرر الذي يتعرض له من جانب نادي الزمالك قبل أي مباراة هامة يخوضها الفريق، ويتحدد مصيره بشكل كبير في مباراة نهائي الكونفيدرالية.

جمال عمر

سيرحل المدير الفني لمصر المقاصة الذي تم تعيينه بشكل مؤقت لقيادة الفريق بنهاية الموسم، حيث أن إدارة الفريق ستتعاقد مع مدرب جديد بداية من الموسم المقبل.

دياز:

ربطت تقارير باقتراب رحيل المدير الفني لنادي بيراميدز عن صفوف الفريق بعد الفشل في المنافسة علي لقب الدوري ، وكشفت اهتمام إدارة نادي بيراميدز بالتعاقد مع البرتغالي جورجي خيسوس أو الإسباني ليوناردو جارديم مدرب فريق موناكو الفرنسي.

جون تاكيس

تلقى عدد من العروض الخليجية التي ترغب في التعاقد مع المدير الفني لوادي دجلة، وخاصة من جانب ناديي الوصل الإماراتي، والمنتخب البحريني.

لوك إيميل:

رغم ضمان طلائع الجيش البقاء في الدوري الممتاز ولكنه خسر 13 مباراة مع الفريق العسكري وتعادل 10، وهو الأمر الذي يهدد برحيل المدرب البلجيكي عن الفريق.

علي ماهر

تلقى المدير الفني لنادي إنبي عددا من العروض الخارجية للرحيل خارج الدوري المصري، وبات حلمي طولان الأقرب لخلافة ماهر في تدريب الفريق البترولي.

مختار مختار

تسعي إدارة نادي مصر المقاصة للتعاقد المدير الفني للإنتاج الحربي، بعد رحيل طلعت يوسف عن الفريق.

اقرأ أيضا