بالصور.. الأقباط والمسلمين يتشاركون في أطول مائدة إفطار بالعاصمة الإدارية

السبت 01 يونية 2019 | 07:49 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

حرص عدد من القساوسة، والإخوة الأقباط على حضور أطول مائدة إفطار في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي يبلغ طولها 3 آلاف متر، بهدف الدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال أطول مائدة في العالم، لمشاركة اخوانهم المسلمين هذا الحدث الكبير.

وشهدت مداخل المائدة إزدحام شديد من الصائمين الذين اصطفوا في طوابير، وحرصوا على اصطحاب أبنائهم للمائدة، علاوة على حضور العديد من الأقباط كدلالة على وحدة الصف والتلاحم تحت راية الوطن.

وقال العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي لشركة العاصمة الإدارية، إنه تم تنظيم أطول مائدة إفطار في العالم بمشروع العاصمة الإدارية، والذي يُبنى بسواعد وشركات مصرية، لافتًا إلى أن مائدة الإفطار بحضور كافة شركاء نجاح العاصمة الإدارية وممثل عن موسوعة جينيس للأرقام القياسية سعيا لتحطيم الرقم القياسى العالمي في مدينة عجمان بالإمارات وكان الرقم المسجل 2900 متر.

وأضاف: "تصل مائدة الإفطار أكثر من 3 آلاف متر، لأكثر من 7 آلاف مشارك، يعقبها فعاليات سهرة رمضانية متميزة في قلب العاصمة الإدارية تضم فقرات فنية لفنانين متميزين، بالإضافة إلى تشغيل شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا