بالصور| أغرب 4 فنادق حول العالم

السبت 01 يونية 2019 | 11:05 مساءً
كتب : إسلام السايس

تنتشر الكثير من الفنادق الغريبة حول العالم، وذلك للعمل على جذب الزبائن، لذلك أصبحت التجارب المختلفة التي توفرها هذه الفنادق من أكثر ما يجذب السياح إليها، حيث تتنوع أشكال الفنادق و تصاميمها من المناطق الموجودة فيها.

فندق "Crane Faralda" في هولندا

على شكل رافعة بناء، يأتي هذا الفندق على رصيف الميناء، حيث يوفر مناظر بانورامية للبحر، وقد صنف هذا الفندق بأنه يوفر واحدة من أكثر التجارب إثارة في أوروبا، فبعد افتتاحه لبضعة أشهر فقط تم ترشيحه لثلاث جوائز أوروبية مرموقة.

صور

صور

فندق "Jumbo Stay" في السويد

الذى يأتى على شكل طائرة، حيث حول صاحب الفندق طائرة يرجع تاريخها إلى عام 1976، إلى فندق يستقبل الضيوف لليلة واحدة، حيث يمكنهم الاختيار بين غرفة الجناح الفخمة أو صالة نوم مشتركة اقتصادية أو غرف مزدوجة، ويقع الجناح الفخم في هذا الفندق داخل قمرة القيادة التي تطل على لوحة بانورامية جميلة، كما يوفر فرصة ركوب الطائرات في مطار ستوكهولم أرلاند القريب.

صور

فندق "Palacio de Sal" في بوليفيا

تم بناء هذا الفندق الغريب من نوعه الذي يحمل اسم "قصر الملح" على المسطحات المالحة في "سالار دي أويوني" في بوليفيا، وهو مصنوع بالكامل من الملح بما في ذلك الأثاث، يحتوي على 16 غرفة تضم حمامات خاصة وتدفئة مركزية، ويقدم مطعم الفندق طبقا يوميا يحمل اسم الدجاج المالح.

صور

فندق "Capsule" في اليابان

يعتبر مفهوم الكبسولة أمرًا شائعًا في اليابان لذلك ليس من المستغرب أن يكون أول فندق مؤلف من كبسولات قد تأسس في أوساكا، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة في هذه الكبسولات المتطورة نحو 30 جنيها استرلينيا، وانطلقت هذه الفكرة إلى أوروبا، حيث أصبح يوجد العديد من هذه الفنادق التي تكدس الكبسولات جنباً إلى جنب لزيادة المساحة.

صور

اقرأ أيضا