أحداث مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الحلقة 29

الاحد 02 يونية 2019 | 07:12 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت الحلقة الـ 29 من مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذي يعرض عبر قناة "mbc مصر" الفضائية لـ علي ربيع وكريم عفيفي، تصاعدًا في الأحداث.

وخلال أحداث الحلقة 29 من مسلسل فكرة بمليون جنيه، يقوم علاء مصباح (علي ربيع) بمراقبة سليم زهران (طارق عبد العزيز) بسماعات تصنت، ويحاول دخول حفلة يجهزها لمعرفة أسرار، ويستعين بشقيقه الأصغر سيد (الطفل أحمد السيسي)، لتهكير حسابات سليم الإلكترونية.

يفكر سليم زهران في تهريب ابنته سلمى سليم (مايان السيد)، والتغلب على كونها حامل من علاء، ويعلم الأخير بذلك، فيقتحم علاء اللنشات الخاصة بسليم، ويبلغ الشرطة، ويقوم بتخليص زوجته سلمى من يد والدها.

تعود سلمى إلى أسرة زوجها علاء بعد أن يتم معالجتها من حقن الإجهاض التي كان يعطيها لها والدها، وتستقر سلمى في منزل زوجها مع ضرتها بهة (ولاء الشريف).

مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته علي ربيع، صابرين، صلاح عبدالله، كريم عفيفي، سهر الصايغ، ولاء الشريف، طارق عبدالعزيز، وليد فواز، حنان سليمان، أحمد سلطان، مايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود، وآخرون.