لوس أنجليس يهزم تمبرز بثلاثية في الدوري الأمريكي

الاحد 02 يونية 2019 | 10:20 صباحاً
كتب : أحمد عصام

عزز فريق لوس أنجليس صدارته للمجموعة الغربية بتغلبه على مضيفه بورتلاند تمبرز 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وفي بقية مباريات المجموعة الغربية، تعادل هيوستن دينامو مع سبورتينج كانساس سيتي 1/1 وفاز دالاس على سياتل ساوندرز 2 / 1.

وفي المجموعة الشرقية، فاز أتالانتا يونايتد على شيكاغو فاير 2 / صفر ونيويورك ريد بولز على سالت ليك 4 / صفر وكولورادو رابيدز على سينسيناتي 3 / 1 وتعادل كولومبوس كرو مع نيويورك سيتي 2/2 ودي سي يونايتد مع سان خوسيه 1/1.

وسجل أهداف لوس أنجليس كل من كارلوس فيلا ودييجو روسي ولطيف بليسينج في الدقائق السادسة و34 و54 على الترتيب، فيما سجل هدفي بورتلاند تمبرز كل من كريستيان فابيان وفيرنانديز في الدقيقتين 47 و85.

ورفع لوس أنجليس رصيده إلى 37 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الغربية وتوقف رصيد بورتلاند تمبرز عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثانية بذات المجموعة، تعادل هيوستن دينامو مع سبورتينج كانساس سيتي 1/1.

تقدم يوهان كروازيت لكانساس سيتي في الدقيقة 64 وتعادل ألبرت إليس لهيوستن دينامو في الدقيقة 69.

ورفع هيوستن دينامو رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع كما رفع كانساس سيتي رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر.

وفي المباراة الثالثة، بذات المجموعة، فاز دالاس على سياتل ساوندرز 2 / 1.

وجاء هدفا دالاس عبر النيران الصديقة حيث سجل خافيير أرياجا وبراد سميث، لاعبا سياتل، هدفين بالخطأ في مرمى فريقهما في الدقيقتين 33 و38، فيما سجل هدف سياتل راؤول رويدياز في الدقيقة 65.

ورفع دالاس رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد سياتل عند 26 نقطة في المركز الثالث.

وفي منافسات المجموعة الشرقية، فاز أتالانتا يونايتد على شيكاغو فاير بهدفين نظيفين سجلهما جوزيف مارتينز في الدقيقتين 12 و43.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد شيكاغو عند 17 نقطة في المركز التاسع.

كما اكتسح نيويورك ريد بولز ضيفه ريال سالت ليك 4 / صفر.

وسجل أهداف ريد بولز مارسيلو سيلفا، لاعب سالت ليك، بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 58 ودانييل روير في الدقيقة 59 ومايكل موريللو في الدقيقة 64 وأومير فيرنانديز في الدقيقة 83.

ورفع ريد بولز رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد سالت ليك عند 19 نقطة في المركز السابع بالمجموعة الغربية.

وفاز كولورادو رابيدز على سينسيناتي 3 / 1.

وسجل أهداف كولورادو رابيدز كل من أندريه شينيشيكي ونيكولاس ميزكويدا ودييجو روبيو في الدقائق 43 و73 و82، فيما سجل هدف سينسيناتي كيكوتا مانيه في الدقيقة 72.

ورفع كولورادو رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر الأخير بالمجموعة الغربية، وتوقف رصيد سينسيناتي عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر الأخير بالمجموعة الشرقية.

وتعادل كولومبوس كرو مع نيويورك سيتي 2 / 2.

وسجل هدفي كولومبوس كرو جياسي زاردس من ركلة جزاء في الدقيقة 28 وبيدرو سانتوس في الدقيقة 61، فيما سجل هدفي نيويورك سيتي هيبير أراوخو وفالنتين كاستيلانوس في الدقيقتين 57 و76.

ورفع كولومبوس كرو رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر بالمجموعة الشرقية، كما رفع نيويورك سيتي رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس بالمجموعة الشرقية.

وتعادل دي سي يونايتد مع سان خوسيه 1/1.

وتقدم كريس وندلوسكي لسان خوسيه في الدقيقة 37 وتعادل دي سي يونايتد بهدف سجله لوسيانو اكوستا في الدقيقة 68.

ورفع دي سي يونايتد رصيده إلى 29 في صدارة المجموعة الشرقية كما رفع سان خوسيه رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع بالمجموعة الغربية.

اقرأ أيضا