انطلاق اجتماع "الكاف والفيفا" في باريس لمناقشة مصير مباراة الترجي والوداد

الثلاثاء 04 يونية 2019 | 01:19 مساءً
كتب : أحمد عصام

بدأ اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لمناقشة الأحداث المثيرة، التي حدثت في مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي، يوم الجمعة الماضية، في إياب نهائي دورى أبطال أفريقيا، على الملعب الأوليمبي برادس، وذلك بحضور السويسري جيان انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في العاصمة الفرنسية "باريس".

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد وجه الدعوة لأعضاء اللجنة التنفيذية لمناقشة أحداث مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، والذي شهدت غضب وجدل كبير داخل القارة السمراء، عقب تتويج الفريق التونسي باللقب للموسم الثاني على التوالى.

ومن المنتظر أن تستمع اللجنة التنفيذية، إلى مندوب فريقي الترجى التونسي والوداد المغربي، حول واقعة الأحداث، ويغادر المندوبين قاعة الاجتماع، حتى يتم الاستقرار وأخذ القرار النهائي من جانب مسئولي اللجنة التنفيذية بـ"الكاف".

وكان الحكم الجامبي بكاري جاساما، قد أنهى مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفوز الترجي وتتويجه باللقب القاري، واعتبار الوداد المغربي منسحبًا بعد توقف اللقاء لفترة تجاوزت ساعة ونصف، بسبب اعتراض الفريق المغربي على إلغاء هدف صحيح، وتعطيل تقنية الفيديو "VAR".

اقرأ أيضا