أمن البساتين يلجم لصوص الهواتف المحمولة بالمنطقة

الثلاثاء 04 يونية 2019 | 02:15 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكن ضباط مباحث البساتين التابع لمديرية أمن القاهرة، برئاسة المقدم علي فيصل رئيس مباحث القسم، من ضبط 3 عناصر إجرامية لقيامهم بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين عن طريق الخطف والمغافلة بمنطقة البساتين.

البداية عندما وردت معلومات إلى "رئيس المباحث" أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث القسم، تفيد بقيام 3 عناصر إجرامية لاثنين منهم معلومات جنائية، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف" باستخدام دراجة نارية.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين المذكورين حال استقلالهم مركبة "توك توك"، بدون لوحات معدنية، ملك وقيادة أحدهم، وعثر بحوزتهم على "فرد خرطوش، طلقة لذات العيار، 2 هاتف محمول مجهولي المصدر".

وبمواجهتهم، أقر الأول بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، وأضافوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف" باستخدام مركبة "توك توك" المضبوطة بحوزتهم وأن الهاتفان المضبوطان من متحصلات السرقة.

وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.