«كنت هموت واتصور معاه».. عاشق «صلاح» يقطع 700 كم لإلتقاط صوره معه

الاربعاء 05 يونية 2019 | 03:21 صباحاً
كتب : نجلاء عوني

علم «حسام البدري»، الشاب الثلاثيني، القاطن بمحافظة الأقصر، بنبأ زيارة اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، وهداف نادي ليفربول الإنجليزى، لمسقط راسه بالغربية لقضاء أجازة العيد وسط عائلته، عبر وسائل التواصل الاجتماعي مادفعه لقطع 700 كم متر لمقابلة اللاعب والتقاط صوره تذكاريه معاه.

«كنت هموت واقابله» بهذه الجملة يبدأ، «حسام»، الذي يعمل سائقا. حديثه مع «بلدنا اليوم» ليروي تفاصيل سفره من محافظة الأقصر لمحافظة الغربية لمقابلة «صلاح» فيقول أنه ترك عمله بعد علمه بقدوم اللاعب وتوجه لمحطه القطار يوم الأحد الماضي متوجها إلى القاهرة ومكث ليله في أحد الفنادق، ثم استقل قطار من القاهرة المتوجه لمدينه طنطاووصل في تمام التاسعه من مساء أمس ، وأخذ مواصله خاصه لقرية نجريج بمركز بسيون موضحا انه في البداية ظن أنه سيمنع من مقابلته ولكنه عند وصوله لمنزل اللاعب خرج لاستقباله بنفسه.

وتابع أن اللاعب استقبله بحفاوة وأخذ معه صوره تذكاريه "سيلفي" واوصاه "صلاح" بتوصيل سلامه لكل اهل الصعيد قائلا " أهلنا وحبيبنا وانا بعزهم "

وكان اللاعب وصل من مطار القاهرة، فى الثانية صباحا، وتوجه الى القرية لأداء صلاة العيد مع أسرته واهل قريته، حيث ان اللاعب لديه رغبة كبيرة في تأدية اجازة العيد بالقرية، وخاصة صلاة العيد ومقابلة اصدقائه كما كان فى الماضي، وذلك بعد عدك تمكنه من تأديتها خلال العامين الماضيين بسبب توافد المحبين عل القرية.

كان اللاعب محمد صلاح قد شارك في فوز فريقه ببطولة دوري ابطال اوروبا بعد تغلبه علي فريق توتنهام بنتيجة هدفين مقابل لاشيء احرز خلالها صلاح هدف التقدم لفريقه، محققا بذلك حلمه في الحصول على دوري أبطال أوروبا واسعاد مشجعي ليفربول.

اقرأ أيضا