ضبط مرتكبي واقعة مقتل مزارع في الشرقية

الخميس 06 يونية 2019 | 02:17 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر التابع لمديريه أمن الشرقية، من ضبط مرتكبى واقعة مقتل مزارع وسرقة مركبة التوك التوك الخاصة به.

ورد بلاغا لمركز شرطة كفر صقر، من أحد المستشفيات بوصول "مزارع، يبلغ من العمر 53 سنه، مقيم بدائرة المركز"، متوفى إثر إصابته بجرح طعنى بالساق عقب العثور عليه من قبل الأهالى ووجد ملقى على جانب الطريق.

على الفور إنتقل قوة أمنية لمكان الواقعة للفحص والتحري، وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى ، لكشف ملابسات الجريمة، حيث توصلت جهود الفريق إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم كل من "ربة منزل ، وعاملين "أحدهما شقيق الأولى "، وسائق ، لإثنين منهم معلومات جنائية مسجلة " .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وقررت الأولى بإرتباطها بعلاقة بالمجنى عليه ، وإتفاقها مع باقى المتهمين على إستدراجه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة لمساومته وإبتزازه ماليا ، وفى سبيل تنفيذ ذلك قامت بإستدراجه لمكان الواقعة ، وحال إكراهه على توقيع إيصالات الأمانة رفض فقام أحد العاملين بالتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التى أودت بحياته ، ثم إستولوا على مركبة "التوك توك" خاصته ، وهاتفه المحمول وهربوا ، وأرشدوا عن السلاح المستخدم والمسروقات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.