العمدة: الإرهاب يدفع المواطنون إلى مزيد من البناء والتضحية

الجمعة 07 يونية 2019 | 04:08 مساءً
كتب : سارة محمود

قال اللواء عادل العمدة، مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، إن تضامن المواطنين مع جهود القوات المسلحة والشرطة في مكافحة الإرهاب أفسد العديد من المؤامرات والعمليات الإرهابية في أرض الفيروز، مشيرًا إلي جهود القوات المسلحة والتضحيات المستمرة لاستقرار الوطن وحماية أراضيه خاصة في سيناء.

وأكد، "العمدة"، أن تلك الجهود والتضحيات كانت تواجه من قبل تلك الفئات الإجرامية المتطرفة، متخذين طريق الشيطان الدموي لتحقيق أهدافهم بتعكير كل فرحة ومناسبة سعيدة علي الشعب المصري، وبالرغم من ذلك إلا أنها لم تؤثر في نفوس المواطنين من تعكير فرحتهم .

وأضاف مستشار أكاديمية ناصر العسكرية، أن مصر تقوم بالعديد من الإنجازات التي أصبحت واضحة وجلية في كل المجالات، مؤكدا أن المصريين بالداخل والخارج يشعرون بالأمان، بفضل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة فى مهاجمة أحد الأكمنة الأمنية فجر 5 يونيو 2019، فقد أسفر تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث عن تحديد مجموعة من العناصر الإرهابية، حال تواجدهم داخل أحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء في حي المساعيد دائرة قسم شرطة ثالث العريش.

وتابع البيان: أثناء محاصرتهم قاموا باطلاق النار بكثافة تجاة القوات، فتم التعامل معهم ما أسفر عن مصرع عدد 8 من العناصر الإرهابية، وعثر بحوزتهم على عدد 5 بندقية آلية، وعبوة متفجرة، و2 حزام ناسف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق".

اقرأ أيضا