رئيس الإسماعيلي: ملف المدير الفنى الجديد مازال تحت الدراسة

السبت 08 يونية 2019 | 03:26 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أن ملف المدير الفني الجديد للدراويش مازال تحت الدراسة ولم يتم تحديد إسم المدير الفني القادم حتى الآن.

ويتولى الكابتن محمود جابر المدرب العام بالنادي الإسماعيلي الإدارة الفنية للدراويش بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد للفريق، حيث يتولي الكابتن جابر المهمة منذ رحيل المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي منذ أكثر من شهرين.

وقال إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي في تصريحات صحفية أن المجلس لم يتعاقد مع مدرب أجنبي حتى الآن لتدريب الفريق، فما زلنا ندرس كافة السير الذاتية لاختيار المدرب الأفضل.

وتابع المهندس عثمان تصريحاته بأن كل الأمور متاحة، فمن الممكن التعاقد مع مدير فني أجنبي أو مدرب مصري لقيادة الفريق الموسم المقبل، مازلنا في مرحلة البحث والتشاور.

كما أكد رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تصريحاته بأنه حتي الآن لم يتم تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن الفريق أو الصفقات التي سنحاول ضمها للموسم القادم.

جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي لا يتبقي له هذا الموسم الإ مباراة واحدة أمام الزمالك، وستلعب بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يقبع الدراويش بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة.