"حلق ذهب" وراء مقتل طفلة الإسكندرية على يد سيدة وأشقائها

السبت 08 يونية 2019 | 02:03 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل التابع لمديرية أمن الإسكندرية، من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة العثور على جثة طفلة بالإسكندرية، وتبين أن ثلاثة أشقاء من بينهم "إمرأه" مرتكبي الواقعة بقصد سرقة المجني عليها.

تلقى قسم شرطة مينا البصل من إحدى المواطنات المقيمة بمنطقة الورديان بنطاق دائرة القسم، يفيد تغيب إبنتها البالغة من العمر 6سنوات، في ظروف غامضه .

وبعمل التحريات عثر على جثتها بمنور عقار بذات المنطقة وبها كدمات متفرقة بالجسم، وأسفرت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالإسكندرية عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم ثلاثة أشقاء سائق "توك توك"، وطالب، وسيدة، وجميعهم مقيمين بذات المنطقة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد السرقة، وقرر الأول أنه اتفق مع شقيقه على سرقة القرط الذهبى الخاص بالمجني عليها فاستدرجها إلى أعلى سطح العقار محل سكنهما، وحال قيامهما بالإستيلاء على القرط قاومتهما وأخذت في الصياح ، وخشية افتضاح أمرهما قاما بشل حركتها وكتم أنفاسها فتوفيت، واستوليا على قرطها ثم ألقياها بمنور العقار محل العثور، وأبلغا شقيقتهما بما حدث فقامت بالتستر عليهما وبيع القرط الذهبى وإقتسام ثمنة فيما بينهم ، وأيد ذلك الثانى والثالثة ، وأرشدت الأخيرة عن القرط الذهبى لدى صائغ "حسن النية".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.