حبس فرد أمن بإحدى النقابات لاتهامه بسرقة خزينة

الخميس 13 يونية 2019 | 01:22 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أمرت نيابة قصر النيل، بحبس فرد أمن بإحدى النقابات، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بسرقة خزينة تحتوي على مبلغ مالي وأوراق خاصة.

تبلغ للمقدم حسام العشماوي، رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، من مدير مالي بالشئون العلاجية بإحدى النقابات بدائرة القسم، وقرر اكتشافه سرقة الخزينة الحديدية الخاصة بالنقابة، وبداخلها "مبلغ مالي - وأوراق خاصة بالنقابة محل عمله - وطابعة كمبيوتر".

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص المترددين على محل الواقعة تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة فرد الأمن الخاص المنوط به تأمين مقر النقابة - مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا، وتم ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، حيث استغل ترك النافذة الخاصة بمكتب المدير المالي مفتوحة، وتمكن من الدخول وإتلاف وصلات كاميرات المراقبة، والاستيلاء على المسروقات المشار إليها، وتم بإرشاده ضبط جزء من المبلغ المالي من متحصلات الواقعة- الطابعة والأوراق المستولى عليها بمسكنه.

وأقر بإنفاقه باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وكذا ضبط الخزينة المستولى عليها بمكان تخلصه منها بمنطقة جزيرة الذهب الكائنة بنطاق محافظة الجيزة، كما تم ضبط الأدوات المستخدمة في كسر الخزينة (شاكوش – مفك – صاروخ) واتُخذت الإجراءات القانونية.