مسلسل شقة فيصل الحلقة 39.. براءة "ميزو" والقبض على "زغللة"

الخميس 13 يونية 2019 | 06:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

عرضت قناة mbc مصر الفضائية، مسلسل شقة فيصل الذي يقدم بطولتة الفنان كريم محمود عبد العزيز، وشهد مسلسل شقة فيصل الحلقة 39 العديد من الأحداث المثيرة، ويقع مسلسل شقة فيصل ضمن نوعية المسلسلات الـ"60" حلقة.

مسلسل شقة فيصل الحلقة 39

أحداث مسلسل شقة فيصل الحلقة 39

وشهد مسلسل شقة فيصل الحلقة 39، العديد من الأحداث المثيرة، بسبب "شربات" التي تجسد شخصيتها الفنانة نسرين أمين، التي علمت بحملها، وبتدارج أحداث مسلسل شقة فيصل الحلقة 39، ذهبت لتخبر زوجها بذلك الأمر وهي في غاية سعادتها، وأثناء عرض مسلسل شقة فيصل الحلقة 39، تم القبض على "زغللة" الذي يجسد شخصيتة الفنان أحمد فتحي وهو زوج شربات، قبل هروبة بعد أن وجدت رجال الشرطة المخدرات بغرفته، ولكن أخبرته شربات بحملها قبل القبض عليه.

مسلسل شقة فيصل الحلقة 39

تابع أحداث مسلسل شقة فيصل الحلقة 39

وبتدارج أحداث مسلسل شقة فيصل الحلقة 39، كشف "ميزو" الذي يجسد شخصيتة الفنان محمود عبد العزيز براءتة، من خلال فخ نصبة لزوجته الراقصة سهر، وأخذ الأوراق التي كانت تخبئها في الخزانة، والتي فيها عقود زواجها من عدة رجالة غيره، ولا سيما أنه تم القبض على "سهر" بتهمة تعدد الأزواجـ وذلك بعد أن سلم "ميزو"، عقود الزواج الذي تدينها للنيابة، وانتهى مسلسل شقة فيصل الحلقة 39 على رفض ولد "سعاد" زواجها من تمساح بعد أن تقدم لخطبتها.

مسلسل شقة فيصل الحلقة 39

أبطال مسلسل شقة فيصل الحلقة 39

ويذكر أن مسلسل شقة فيصل الحلقة 39 بطولة كل من كريم محمود عبد العزيز وأيتن عامر ونسرين أمين وأحمد فتحى ووائل ور وإخراج شيرين عادل .