رفع الحظر المفروض على مرتضى منصور في الصحف

الاثنين 17 يونية 2019 | 04:18 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إن مجلس النقابة قرر رفع الحظر المفروض على نشر اسم وصورة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الصحف والمواقع الإلكترونية، بعد الاتفاق معه على إنهاء الأزمات بين النادي والزملاء الصحفيين ومنع بعضهم من الدخول النادي، واعتماد لائحة النظام الأساسي للنادي، وتقنين العضويات المستثناة بالنادي ومن بينها عضويات الصحفيين.

وأضاف ضياء رشوان - في تصريحات صحفية عقب اجتماعه مع مجلس نقابة الصحفيين - أن المجلس قرر إعادة فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج مرة أخرى بغرامة قدرها 400 جنيه لمدة أسبوع، وفتح باب الاشتراك به للزملاء الجدد لمدة أسبوعين بدون غرامة.

وأشار إلى أن المجلس قرر عقد جلسة مساء السبت المقبل، وأنه تم الموافقة على 85 قرضا حسنا و15 إعانة مرضية، موضحا أنه سيتم وضع قواعد صارمة لصرف الإعانات.

وأوضح أن مجلس نقابة الصحفيين قرر اعتماد محضر اجتماع لجنة المعاشات، وتجديد إعانة البطالة للصحفيين في العالم اليوم لمدة ثلاثة أشهر.

ولفت رشوان، في تصريحاته، إلى أن العجز في مشروع العلاج بحالته الحالية يصل إلى ستة ملايين جنيه سنويًا، موضحا أن النقابة تمر بظروف صعبة، حيث أن مواردها لا تزيد عن مليون و200 ألف جنيه.

اقرأ أيضا