محافظ الشرقية يأمر برفع الإشغالات والأكشاك المخالفة من الشوارع الرئيسية

الاثنين 17 يونية 2019 | 03:19 مساءً
كتب : محمد حامد

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد عدد من الشوارع بمركز ومدينة أبو حماد لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وانتظام الحركة المرورية، مؤكداً على ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية من مياه شرب وصرف صحي وطرق وإسكان وتعليم.

أمر المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو حماد بمتابعة أعمال رفع الإشغالات المتواجدة بالشوارع الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين وقال سأتابع بنفسي ماتم تنفيذه من توجيهات وقرارات قمت بإتخاذها أثناء تفقدي لمتابعة مستوى النظافة والخدمات المقدمة لمواطني مركز أبو حماد من خلال زيارتي مرة أخرى أو إرسال لجان متابعة للمرور وإعداد تقرير على الطبيعة لإتخاذ اللازم قانوناً حيال المقصرين وغير الملتزمين.

كما قام المحافظ، بتفقد أعمال إنشاء مبنى الإدارة التعليمية الجديد بأبو حماد مشدداً على الشركة المنفذه بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال طبقاً للتوقيتات الزمنية المحددة.

أصدر المحافظ، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن و الأحياء بضرورة التواجد في الشارع منذ الصباح الباكر لمتابعة سير عمل المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية ونسب تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق كل مركز ومدينة وحي والتأكد من رفع أكوام القمامة المتراكمة لخلق جو صحي وبيئي للمواطنين وكذلك التعرف على شكاوى ومشاكل المواطنين والعمل على حلها.