شاهد ماقاله مشاهير السياسة والفن بعد وفاة محمد مرسي

الاثنين 17 يونية 2019 | 09:17 مساءً
كتب : شروق مدحت

بمجرد الإعلان الرسمي عن وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي، اليوم الاثنين خلال محاكمته في قضية التخابر، سارع العديد من الإعلاميين والفنانين والسياسيين، لنعيه والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ومن جانبه نعى المرشح الرئاسي الأسبق حمدين صباحي وفاة محمد مرسي، قائلا "انا لله وانا اليه راجعون، ببالغ الحزن وعميق الأسى تلقيت خبر وفاة الدكتور محمد مرسي، اسأل الله أن يتقبله بواسع رحمته في واسع جنته وأن يبارك في حسناته ويتجاوز عن سيئاته، وأن يلهم أسرته وأحباءه جميل الصبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله".

ومن جانبه علق الإعلامي عمرو أديب، على وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم الاثنين قائلاً: "لن نشمت في وفاة محمد مرسي فنحن لا نفعل كما يفعل الإخوان المسلمون".

وكتب أبوتريكة في تدوينة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"رحم الله الدكتور محمد مرسي رئيس مصر السابق وأسكنه فسيح جناته وغفر الله له وثبته عند السؤال واجعل قبره روضة من رياض الجنة وتجاوز عن سيئاته".

نشرت الكاتبة الصحفية والمفكرة، فاطمة ناعوت، نعي للرئيس المعزول محمد مرسي، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستجرام"، مقدمة العزاء لأهله، قائلة " الله يرحمه ويغفر له ويعزي أهله وذويه.. السيد مرسي العياط في ذمّة الله.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

ومن ناحية أخري علق الفنان خالد الصاوي على وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي، قائلا "لاشماتة في الموت فهو علينا جميعاً حق وليس بعقاب.

تعليقات

تعليقات

تعليقات

تعليقات

فاطمة ناعوت

اقرأ أيضا