ضبط خفير و 2 آخرين تعدوا بالضرب على لص حتى الموت بالدقهلية

الثلاثاء 18 يونية 2019 | 02:34 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، من القبض على خفير خصوصي، وشخصين آخرين بميت غمر، لقيامهم بالتعدي على عامل بالضرب وعلى إثرها لقي مصرعه، حال قيامه بسرقة مصنع طوب حراسة الخفير.

البداية عندما تلقى مأمور مركز شرطة ميت غمر، من خفير خصوصي بمصنع طوب كائن بمنطقة دقادوس دائرة القسم، بلاغا بتمكنه بمساعدة الأهالي من ضبط عامل ، 40 سنة، مقيم بنطاق دائرة مركز شرطة زفتى بالغربية، أثناء قيامه بسرقة بعض قطع غيار من سيارة تعمل بالمصنع.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة وتبين أن "العامل المذكور، سبق اتهامه في 15 قضية "قتل، اغتصاب، وهروب من المراقبة، سرقة" وبمواجهته اعترف بقيامه بالسرقة.

وأضاف بقيام الخفير الخصوصي وبعض الأهالي بالتعدى عليه بالضرب ، وأثناء ذلك شعر بحالة إعياء، وتم نقله للمستشفى العام إلا أنه توفي عقب وصوله.

بالفحص تبين قيام الخفير الخصوصي بالإشتراك مع كلٍ من "سائق، وعامل 30 سنة" بالتعدي بالضرب على "العامل" لمعرفة القائم بإرساله إلى المصنع، وتم ضبط "الخفير الخصوصي المذكور والسائقين" وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالتعدي على العامل المذكور بالضرب بالأيدي وبعصا غليظة بقصد تأديبه، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الرابع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.