القبض على المتهم بإشعال النيران بجراج وحرق 100 دراجة نارية بالقليوبية

الخميس 20 يونية 2019 | 11:43 صباحاً
كتب : محمد ضوه

ألقت مباحث القليوبية، اليوم الخميس، القبض على عاطل تسبب في إشعال النيران بجراج خاص بقرية بلتان بمدينة طوخ، وتبين من التحريات أن المتهم لديه سابقة سرقة، وأن مالكي الجراج كانوا يعيرونه بذلك مما جعله ينتقم منهم بإشعال النيران بتنك إحدى الدراجات النارية ولكن الحريق تفاقم حتى أتلفت 100 دراجة نارية، وجرى القبض على المتهم وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن إخطارا من اللواء حاتم حسين مدير الحماية بالقليوبية يفيد اندلاع حريق هائل في جراج موتوسيكلات بقرية بلتان بطوخ.

انتقل على الفور المقدم أحمد سامي رئيس مباحث المركز، والرائد محمد رجب شحات رئيس وحدة إطفاء طوخ وسيارات الإطفاء والدفع بسيارتين إسعاف، وجرى السيطرة على الحريق الذي أمسك بكل الموتوسيكلات الموجودة في الجراج بسبب تنكات البنزين في كل موتوسيكل ومنع امتداد الحريق وألسنة اللهب إلى المنازل المجاورة.

وأجرى العميد فوزي عبدربه مأمور مركز طوخ معاينة للحريق، وتبين أن الجراج كان به قرابة 100 موتوسيكل، وجري حرقهم بالكامل، وتبين الجراج على مساحة 200 متر ومبنى بنظام أعمدة بالطوب ومسقوف بالصاج وملك المدعو "ر ع ر" موظف.

تحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على صاحب الجراج.