نائب: سامح شكري لقن أردوغان درسًا قاسيًا لن ينساه

الخميس 20 يونية 2019 | 02:47 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أشاد الدكتور عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب، بتصريحات السفير، سامح شكري وزير الخارجية، الحاسمة ردًا على الطاغية والدكتاتور المهووس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأوضح عضو مجلس النواب، فى بيان له اليوم، أن السفير سامح شكري، لقن أردوغان تركيا درسًا قاسيًا لن ينساه أبدا، مؤكدا أن رد السفير سامح شكري لقى ارتياحًا كبيرًا وواسع النطاق من الرأى العام المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية.

وأكد"عبد الرحيم"، إن رد وزير الخارجية فيه تعرية وكشف واضح وضوح الشمس أمام العالم كله عن سياسات رجب طيب أردوغان والأسباب الحقيقية التى وراء حملته المسعورة، وبث سمومه وأكاذيبه وافتراءاته ضد الدولة المصرية، إضافة إلى أن السفير سامح شكري أكد فى هذا الرد أن مصر بقيادتها الحكيمة دولة كبيرة وقادرة على الرد القوى الحاسم ضد أردوغان وأمثاله وأن ما يقوم به هدفه التغطية على تجاوزاته الداخلية.

وأعرب الدكتور عبد الرحيم على عن ثقته في ذكاء الشعب التركي الشقيق وقدره على كشف ألاعيب أردوغان وتجاوزاته في حق شعبه لإسقاطه والقضاء عليه مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد مفاجآت داخل تركيا بعد الوضع السئ الذي أحدثه أردوغان لبلاده، التي أصحبت تمثل خطرا داهمًا على السلم والأمن الدوليين بعد دعم نظام أردوغان للإرهاب الدولي.

اقرأ أيضا