آخرهم فيفي عبده.. 4 فنانين تعرضوا للسرقة من الخادمات

الخميس 20 يونية 2019 | 07:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

مازال مسلسل سرقة الخادمات للفنانين مستمر، فالعلاقة التي تجمعهم داخل المنزل تنتهي في النهاية إلى قاعات المحاكم، وذلك لسرقة أموالهم أو مشغولاتهم الذهبية، وهناك بعض الفنانات قررن الانتقام من الخادمات دون الرجوع إلى القانون، والبعض الآخر يلجأن للقانون.

وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور التالية، وقائع سرقة الفنانين من قبل خادماتهم.

نجوم الفن

سرقة منزل فيفي عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده، اليوم، للسرقة من قبل خادمتها بشقتها بمنطقة مصر القديمة، وقد حررت محضرا في نيابة مصر القديمة، اتهمت فيه خادمتها الفلبينية بسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من الشقة، وفرت هاربة.

واتهمت فيفي عبده، في واقعة غريبة في عام 2009 باحتجاز خادمتها الفلبينية بشقتها وتعذيبها بالضرب والإهانة، واستطاعت الخادمة أن تصل لإحدى المنظمات الحقوقية الخاصة بالمرآة لمساعدتها في العودة إلى بلادها.

نجوم الفن

سرقة منزل سعد الصغير

تعرض منزل شقيق المطرب سعد الصغير، للسرقة، حيث حرر ناجي محمود حنفي، شقيق الفنان سعد الصغير والمقيم بـ 24 شارع العهد الجديد المنشية الجديدة التابعة لشبرا الخيمة، محضرا بقسم الشرطة، أكد فيه أنه فوجئ بسرقة محتويات شقته وذلك عقب عودته من بني سويف.

نجوم الفن

سرقة شقة منة فضالي

وتعرضت الفنانة منة فضالي، للسرقة حيث فوجئت فور عودتها من إجازة الصيف، بسرقة منزلها وفقدان كل محتوياته وهو ما دفعها إلى تحرير محضر بالواقعة، واتهمت الخادمة الخاصة بها.

نجوم الفن

سرقة شقة أصالة

وحرر المخرج طارق العريان، زوج الفنانة أصالة، بلاغا يتهم فيه عاملتي المنزل والسائق بسرقة 70 ألف جنيه من الفيلا الخاصة به، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين، تم ضبطهم وبحوزتهم مبالغ مالية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.