خاص| ربيع ياسين: البطل لا يهاب أحد.. ومصر ستفوز بأمم أفريقيا

الجمعة 21 يونية 2019 | 01:29 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني لمنتخب مصر للشباب الحالي، أن مصر ستفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2019.

وتابع ياسين، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، خلال تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم": "إن الفراعنة قادرون على تحقيق لقب كأس أمم أفريقيا في نسختها الحالية "رقم 32"، مؤكدًا أن منتخب مصر لا يهاب أحد.

وأضاف، أن منتخب مصر يمتلك العديد من اللاعبين المتميزين صاحبة القدرات العالية، والقادرة على صناعة الفارق مع المنتخب، بالإضافة إلى جهاز فني على أعلى مستوي من الفكر والخبرات.

وشدد نجم منتخب مصر السابق، أن كل شئ لا يتحقق إلا بالجهد والإصرار، وكل ذلك متوفر، خاصة وأن البطولة تقام على الأراضي المصرية، وأمام الجماهير الكبيرة والمحبة لكرة القدم، ومن يريد بطولة لا يخشى أحد.

وأكد "ياسين"، أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، يهمه مصلحة المنتخب، ولا يمكن نقد اختيارات أحد من اللاعبين، فهو مدرب جيد على المستوى الفني، ولابد من تركه يختار تشكيل منتخب مصر الذي يخوض المباريات، وما يراه هو الأصلح وإتاحة الفرصة خلال مشوار البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة أمم إفريقيا 2019، في مصر، خلال الفترة من اليوم الجمعة الموافق 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخها.

اقرأ أيضا