انتشار بائعو الأعلام قبل إفتتاح كأس الأمم الإفريقية ببني سويف

الجمعة 21 يونية 2019 | 06:34 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

بدأ بائعو أعلام مصر والصافرات لتحميس الجمهور بمدينة بني سويف، استعدادا لأفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي من المنتظر أن تبدأ في التاسعة من مساء اليوم الجمعه، على أن تقام مباراة الافتتاح بين منتخبي مصر وزيمبابوي، بإستاد القاهرة الدولي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال وليد محمد من قرية الصباعنة دائرة مركز بني سويف، أحد بائعي الأعلام ببني سويف، أن الإقبال على شراء الأعلام وصافرات التشجيع في تزايد من قِبل الأسر وأطفالهم، استعدادا لتشجيع المنتخب الوطني في مباراته اليوم مع منتخب زيمبابوي.

وأضاف وليد ل"بلدنا اليوم" أن أسعار الأعلام في متناول الجميع، حيث يبدأ من 5 جنيهات إلى 20 جنيه، لتحفيز لمنتخب مصر على فوز نظيره زيمباوبوي .

والجدير بالذكر استعدادات مديرية الشباب والرياضة في 19 مركز شباب على مستوى مراكز ومدن المحافظة السبع الإدارية، ودعمها بشاشات عرض عملاقة، ومقاعد، لمشاهدة مباريات بطولة الأمم الإفريقية مصر 2019.

وأكد محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر، أنه تم تجهيز 88 مركز شباب أخرى ودعمها بشاشات عرض صغيرة وأجهزة تليفزيون ومقاعد إضافية، لإتاحة الفرصة أمام المتابعين والمهتمين من المواطنين والشباب بمختلف مراكز وقرى المحافظة لمتابعة مباريات البطولة وتشجيع المنتخب المصري في البطولة القارية التي تعد من أهم المسابقات الدولية على مستوى العالم في لعبة كرة القدم.

اقرأ أيضا