أحمد موسى: "أوغلو" وعد بتطهير اسطنبول من الجماعات الإرهابية

الاحد 23 يونية 2019 | 09:38 مساءً
كتب : مصطفى محمود

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشعب التركي غاضب من سياسات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، واحتضانه الجماعات الإرهابية، مشيرا إلى أن العناصر الإرهابية الموجودة في اسطنبول التركية، ستغادر المدينة عقب فوز "أكرم إمام أوغلو" في الانتخابات البلدية.

وتابع "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم، الأحد، أن "أكرم إمام أوغلو" سيطاردها ولن يسمح بوجودها في مدينته أو وجود القنوات الإرهابية، معلقًا: "أيام سودة جايه على التنظيمات الإرهابية الموجودة في إسطنبول وجماعة الإخوان"، لافتاً إلى أنه وعد بتطهير إسطنبول من الإرهاب، مؤكدًا أنه ضد الإرهاب وجماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا إلى أن هذه المدينة تمثل العاصمة السياسية والاقتصادية لتركيا، كما أنها مركز المال والأعمال هناك.

وجدير بالذكر، أن مرشح حزب الشعب الجمهوري فاز بجولة الإعادة للانتخابات على رئاسة بلدية إسطنبول "أكرم إمام أوغلو" في الانتخابات التي أجريت اليوم، الأحد، 23 يونيو.

وأفادت وسائل إعلام تركية، الأحد 23 يونيو، بأنه وبعد فرز 95٪ من الأصوات تبين فوز أكرم إمام أوغلو مرشح حزب الشعب الجمهوري برئاسة بلدية إسطنبول، متقدمًا على منافسه بن علي يلدريم المرشح عن حزب العدالة والتنمية الحاكم بحوالي 8٪ من الأصوات.

اقرأ أيضا