"رئيس جامعة بورسعيد" يشيد بقوافل كلية الطب البشري

الاثنين 24 يونية 2019 | 04:47 مساءً
كتب : شيماء الريس

أشاد رئيس جامعة بورسعيد، خلال تفقده لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لكلية الطب البشري، بالدور المهم الذي لعبته الكلية في خدمة المجتمع من خلال القوافل الطبية لكافة قرى بورسعيد.

وأشاد معالي الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، بالدور المهم الذي تقدمه كلية الطب البشرى في خدمة المجتمع من خلال قيادتها للعديد من القوافل الطبية لكافة قرى بورسعيد وتقديم الكشف الطبي والعلاج بالمجان لأهالينا في هذه القرى.

جاء ذلك خلال تفقد سيادته لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكلية الطب البشرى وكان في استقبال سيادته الأستاذ الدكتور خالد صبري عميد الكلية والأستاذ الدكتور إيهاب غنيم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة الدكتورة هبة يوسف وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور ممدوح النحاس رئيس قسم الباطنة وقد اطمئن سيادته على سير أعمال الامتحانات وأيضا أعمال كنترولات الكلية وذلك خلال تفقد لجان الفرقة الأولى بالمدرج الجديد والذي جارى تجهيزه بمستوى عالي لخدمة أبنائنا الطلاب و الذي سيكون لخريجيهم دورا هام في المرحلة القادمة لحاجة المجتمع للطبيب المسلح بالعلم والمعرفة والمهارات الطبية المختلفة.

كما اطمئن سيادته على استعداد الكلية من الآن لمرحلة الدراسات العليا لخريجيها من خلال إعداد وثقل الطبيب الخريج على أعلى مستويات الدراسة من الناحية النظرية والعملية معا.

وفى نهاية الزيارة أشاد معالي الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس الجامعة بالقائمين على كلية الطب البشرى ومؤكدا أن قيادة جامعة بورسعيد دائما تقدم كل الدعم بكافة صورة لكلية الطب البشرى لتطلع بدورها الهام في خدمة المجتمع.

اقرأ أيضا