انتشال جثة شخص مجهول أسفل كوبري الطاهري بالدقهلية

الثلاثاء 25 يونية 2019 | 03:16 مساءً
كتب : أحمد وصفي

عثرت مجموعة من أهالd قرية الطاهري، التابعة لمركز منية النصر، على جثة شخص غريق في العقد الخامس من عمره في المياه أسفل كوبرى الطاهري.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من أهالى قرية الطاهرى بوجود شخص غريق بالمجرى المائى أسفل كوبرى الطاهرى.

وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ بالفحص تبين قيام بعض الأهالي بانتشال الجثة من المجرى المائى ونقلها إلى مستشفى منية النصر وتبين أن الجثة لشخص فى العقد الخامس من العمر ويرتدى بنطلونا أسود اللون وتيشرت أسود أسفله شورت وفانلة داخلية كمونى اللون ولا يوجد بالجثة إصابات ومدون على ذراعة الأيسر باللغة الإنجليزية سامى عطية عمر ومدون على ذراعة الأيمن باللغة العربية السيد أعز الناس أمى وعثر معه على مبلغ مالى ١٥٠ جنيها وكلابة حديدية.

وورد تقرير مفتش الصحة مفاده تورم بأنحاء الجسم نتيجة تشبع الجثة بالماء مع وجود افرازات خلوية دموية من الفم والأنف وزرقة بجميع أجزاء الجسم لاحتمالية الغرق ولا يستطيع الحسم بوجود شبه جنائية من عدمه.

وتحرر محضراً بالواقعة.

وقررت "النيابة العامة" بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وكلفت وحدة المباحث بالفحص والتحري حول الحادث صولاً لحقيقتها.