الليلة.. الفراعنة تستعد لترويض "الفهود" بحثًا عن التأهل مبكرًا بأمم أفريقيا

الاربعاء 26 يونية 2019 | 10:39 صباحاً
كتب : أحمد عصام

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان، نحو استاد القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة منتخب مصر أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، المقامة في مصر حاليًا، وتستمر حتى يوم 19 يوليو المقبل.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا ثمينًَا على نظيره منتخب زيمبابوي، في افتتاح البطولة، بهدف نظيف أحرزه النجم الدولي محمود حسن "تريزيجية"، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة الماضية، ليحقق بهما منتخب الفراعنة أول ثلاثة نقاط في المجموعة الأولى.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم، بحثا عن الفوز وانتزاع الثلاثة نقاط ولا بديل عنهم، ليضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، قبل خوض مباراة الجولة الثالثة أمام منتخب أوغندا.

وخاض منتخب مصر مرانه الأخير أمس على ملعب الكلية الحربية في جو من التفاؤل وبدعم من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الذى حضر المران كاملا لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الليلة.

ويتواجد المنتخب الوطنى ضمن المجموعة الأولى، التى تضم كلا من: الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى، في البطولة التى يشارك فيها 24 منتخبا لأول مرة في تاريخها.

ويحتل المنتخب الوطنى المركز الثانى فى المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوى بهدف نظيف، بينما يتصدر منتخب أوغندا المجموعة بعد الفوز على الكونغو بهدفين نظيفين فى الجولة الأولي.

اقرأ أيضا