كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر والكونغو اليوم في أمم أفريقيا

الاربعاء 26 يونية 2019 | 10:51 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، في مباراة قوية مليئة بالإثارة والمتعة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، بكأس أمم أفريقيا 2019.

موعد المباراة

من المقرر أن تنطلق المباراة بين منتخب مصر والكونغو، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في البطولة المقامة حالياً في مصر، وتستمر حتى يوم 19 يوليو المقبل.

عدد الجماهير

تقام المباراة اليوم، بحضور 70 ألف مشجع وهي السعة الجماهيرية الكاملة للاستاد بعد نفاذ جميع التذاكر.

مشوار الفراعنة

كان منتخب مصر قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره منتخب زيمبابوي، في افتتاح البطولة، بهدف نظيف أحرزه النجم الدولي محمود حسن "تريزيجية"، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة الماضية، ليحقق بهما منتخب الفراعنة أول ثلاثة نقاط في المجموعة الأولى.

هدف منتخب مصر من المباراة

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم، بحثًا عن الفوز وانتزاع الثلاثة نقاط ولا بديل عنهم، ليضمن التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة، قبل خوض مباراة الجولة الثالثة أمام منتخب أوغندا.

وخاض منتخب مصر مرانه الأخير أمس على ملعب الكلية الحربية في جو من التفاؤل وبدعم من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الذي حضر المران كاملاً لتحفيز اللاعبين قبل مباراة الليلة.

ترتيب المجموعة

يتواجد المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى، التي تضم كلا من: الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، في البطولة التي يشارك فيها 24 منتخبا لأول مرة في تاريخها.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثانى فى المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوى بهدف نظيف، بينما يتصدر منتخب أوغندا المجموعة بعد الفوز على الكونغو بهدفين نظيفين فى الجولة الأولي.

حكم المباراة

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الحكم الدولي الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، لإدارة مباراة مصر والكونغو.

اقرأ أيضا