سحر رمزي: الأوربيون يعلمون صمود مصر أمام قوى الشر في 30 يونيو

الاربعاء 26 يونية 2019 | 10:35 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

قالت سحر رمزي رئيس اتحاد المرأة العربية في هولندا، والمتحدثة باسم المجلس الأعلى للجالية المصرية، إن المجلس يقوم بعقد عدد من الفعاليات التي تهدف إلى رفع الوعي بأهمية ثورة 30 يونيو، وتوضيح البديل لمصر في حالة استمرار حكم الإخوان وعدم قيام الثورة.

وتابعت رمزي، في تصريح لـ"بلدنا اليوم"، من هولاندا، أن بعد 6 سنوات من الثورة، هناك المشاريع الضخمة، والانجارات الغير مسبوقة، والتي لم تكن تتحقق في عهد الاخوان، واصفة فترة حكمهم بـ"أسوء عام مر على مصر".

وعن نظرة المجتمع الأوروبي لمصر، أكدت المتحدثة باسم المجلس الأعلى للجالية المصرية، أن العالم ينظر لها بشكل مختلف في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحة: "يرون أن مصر حافظت على نفسها، وصمدت أمام قوى الشر، ولم تلجأ للخارج، فهي تواجه الإرهاب وحرب الشائعات بشراسة، حتى تظل دولة الأمن والأمان بفضل الله ومن ثم القيادة الحكمية".

ونوهت إلى أن تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الافريقية دليل على أنها تتغير لأفضل، وبدأت طريقها للعالمية، علاوة على ما نال المسار الاقتصادي من تغيير، في تحسين لمعاشات ومستوى دخل الفرد بالتدريج، وإنشاء العاصمة الإدارية.

وعلى مستوى الشعب المصري، ذكرت رمزي، إلى أن المصريين إبّان ثورة 30 يونيو، استوعبوا أن مصر تحتاج لأبنائها، مستطردة:"يجب أن نبينها ونحافظ عليها مع الرئيس، فثقة الشعب فيه جعلتنا نمر الازمات ونحافظ على كيان الدولة المصرية، فقد حققنا في 3 سنوات ما لم يتحقق في 30 سنة في عهد مبارك، وفي كل الاجتماعات نحاول توصويل رسالة أن مصر قد التحدي الصعب".

اقرأ أيضا