كيف تبحث رانيا يوسف عن التريند بـ"فستان البطانة أم بأسم عمرو وردة"؟

الجمعة 28 يونية 2019 | 12:03 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

دائماً ما تثير الجدل الفنانة رانيا يوسف، عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث إثارت الجدل كانت بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بسبب واقعة "فستان البطانة" وهي الواقعة الأشهر في الوسط الفني، والتي أثارت الجدل الكبير، وتعرضت بسببها لهجوم من قبل جمهور الوسط الفني وبعض المحامين بمصر.

وبعد أزمة الفستان حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، وأشارت رانيا أن: "الفستان بيتلبس بره عادي لكن هو أحدث ضجة هنا عشان أنا كيرفي عالي".

وأثناء حلقة رانيا يوسف مع الإعلامية بسمة وهبة، تحدثت حول ما أثير عن ظهورها في الفيديو الجنسي مع المخرج خالد يوسف، قالت: "ليس لدي علاقة بالفيديو، وتم ترديد اسمي عشان أنا تريند وشعري أسود، و هيتشاف أكثر عندما يقال أن من في الفيديو رانيا يوسف".

وبعد واقعة لاعب منتخب مصر عمرو وردة أشعلت الفنانة رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد نشرها صورة الفستان الذي وضعها في أزمة، وأشتهر بـ"فستان البطانة"، وربطها بوقع الفستان تحرش لاعب منتخب مصر عمرو وردة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

وعلقت رانيا، على صورة الفستان الفاضح قائلة: "سؤال للسادة المحامين فستاني خدش الحياء العام ودعي للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام لكن التحرش لا ليه الكيل بمكيالين".

وعلى نفس النهج علقت أيضاً عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بعد نشر صورتها بفستان البطانة قائلة: "انا مش مع حد ضد حد انا عندي بنات عاوزه أبقى مطمنه عليهم وهما ماشين في شوارع بلدي"، مما جعل الجمهور يلاحظ أن الفنانة رانيا يوسف تبحث دائماً أن تكون "تريند" بمصر، سواء كان بفستان البطانة أم باستغلال واقعة اللاعب عمرو وردة.