الأحد.. عروض مجانية لشركة مصر للصوت والضوء بمناسبة ذكرى 30 يونيو

الجمعة 28 يونية 2019 | 02:06 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، الأحد المُقبل، دعت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، كل المصريين والعرب، لحضور عروض الصوت والضوء باللغة العربية مجاناً، في كافة مناطق الصوت والضوء ( الأهرامات – الكرنك – ابوسمبل – ادفو – فيلة )، حيث تقيم الشركة عروض إضافية في ذلك اليوم احتفالاً بهذه المناسبة.

وتقيم الشركة، العروض الإضافية بمنطقة الأهرامات الساعة التاسعة والنصف مساءً، ومنطقة فيلة الساعة التاسعة والربع مساءً ومنطقة الكرنك الساعة التاسعة مساءً، ومنطقة أبو سمبل الساعة الثامنة مساءً، ومنطقة ادفو الساعة السابعة والنصف مساءً.

وقال سامح سعد رئيس شركة الصوت والضوء، إن إقامة العروض الإضافية للصوت والضوء باللغة العربية مجاناً، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، والذي يأتي في إطار المشاركة المجتمعية فى هذه المناسبة العظيمة والتي تشكل يوماً خالداً في تاريخ مصر، والتي انهت كابوس سيطرة الإرهاب، وأنقذت منطقة كاملة من الانهيار والسقوط.

واعتادت شركة مصر للصوت والضوء، على المشاركة والاحتفال في كل المناسبات والأعياد المحلية والعالمية لما لها من مردود على قلوب مريدب الصوت والضوء والتي تتيح الفرصة أيضا لنشر السياحة الثقافية وللتعرف على تاريخ مصر القديم والحديث.

اقرأ أيضا