طبيب"السبسي" يعلن اعتزال العمل السياسي

السبت 29 يونية 2019 | 07:34 مساءً
كتب : أحمد نادي

أكد الدكتور ذاكر الله لهيذب، أحد أفراد الفريق الطبي المشرف على الحالة الصحية لرئيس تونس الباجي قائد السبسي في المستشفى العسكري، شفاء رئيس الجمهورية من الوعكة الصحية التي ألمت به يوم الخميس الماضي، ونقل على اثرها للمستشفى العسكري، وفقاً لإذاعة "شمس اف ام" التونسية.

وفي تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أعلن لهيذب، استقالته من حزب التيار الديمقراطي وإنهاء الاهتمام بالشأن السياسي.

وتابع الطبيب "حتى لا تختلط الأمور وحتى لا تطغى السياسة على الوطنية وحب تونس، وحتى أرد على الاتهامات بالاستغلال السياسي لمهنتي التي أعتبرها من أنبل المهن في العالم، أعلن أمام أصدقائي إستقالتي من حزب التيار".

كانت سعيدة قراش، المتحدثة باسم رئاسة الجمهورية في تونس، أكدت أن الحالة الصحية للرئيس الباجي قايد السبسي جيدة، وأضافت أن الرئيس السبسي يرغب في مغادرة المستشفى العسكري في أقرب وقت ومباشرة مهامه واستئناف نشاطه.

ونفت سعيدة قراش، ما راج من أخبار حول دخول السبسي في غيبوبة ووضعه تحت الآلات الطبية، قائلة إنه لم يدخل في حالة غيبوبة.

وتعرض قائد السبسي، الخميس، لوعكة صحية حادة، أدت إلى نقله للمستشفى، فيما طمأن رئيس الحكومة يوسف الشاهد، التونسيين على صحة الرئيس قائلاً على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أطمئن التونسيين أن رئيس الجمهورية بصدد تلقي كل العناية اللازمة التي يحتاجها من طرف أكفأ الإطارات الطبية. أرجو له الشفاء العاجل واستعادة عافيته في أسرع وقت".

اقرأ أيضا