كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وأغندا في الجولة الأخيرة بأمم أفريقيا

الاحد 30 يونية 2019 | 11:04 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم، المباراة التي ستجمع بين منتخب مصر، ونظيره منتخب أوغندا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

موعد المباراة

تقام المباراة بين مصر وأوغندا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في البطولة المقامة حالياً في مصر، وتستمر حتى يوم 19 يوليو المقبل.

موقف مصر

تأهل منتخب مصر رسميًا إلى دور الـ 16 قبل مباراة اليوم، بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف في افتتاح البطولة، والفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد.

هدف مصر من المباراة

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم أمام أوغندا، رافعًا شعار الفوز ولا بديل عنه، من أجل تصدر المجموعة الأولى، والاستمرار باللعب على استاد القاهرة، وتجنب المواجهة النارية في حال تأهله كثاني المجموعة أمام منتخب السنغال.

واختتم المنتخب الوطني تدريباته على استاد الكلية الحربية، وحرص خلاله المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، على إجراء تقسيمة في نهاية المران.

ترتيب المجموعة

يتواجد المنتخب الوطني بجوار كل من أوغندا وزيمبابوي والكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة أمم أفريقيا، والتى يشارك فيها 24 منتخبأ لأول مرة في تاريخها.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد أوغندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وزيمبابوي برصيد نقطة واحدة، والكونغو الديمقراطية بدون نقاط.

التشكيل المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد المحمدي وباهر المحمدي وأحمد حجازي وأيمن أشرف

خط الوسط: محمد النني ونبيل دونجا وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا

حكم المباراة

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، مباراة مصر وأوغندا إلى الحكم السنغالي ماجيتى نداي.

موعد فتح الاستاد

سيتم فتح أبواب الاستاد في الواحدة ظهر اليوم الأحد، حتى الساعة السابعة مساء.

القناة الناقلة

من المنتظر أن تذاع المباراة بين مصر وأوغندا على قناة تايم سبورت على التردد الأرضى UHF 32.

اقرأ أيضا