بعد توقفه للإصابة.. "دانيال كريج" يبدأ تصوير فيلمه الجديد "Bond 25"

الاحد 30 يونية 2019 | 06:00 مساءً
كتب : إسلام السايس

بدأ الممثل العالمي "دانيال كريج"، تصوير مشاهد فيلمه الجديد "Bond 25" ضمن سلسلة أفلامه "007" الجاسوس الأشهر في تاريخ بريطانيا "جيمس بوند"، وفقاً لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

ووفقا للصحيفة، ظهر كريج في أحد شوارع مدينة "وستمنستر" بلندن، استعدادا لتصوير مشهد بالفيلم، يتحدث مع أفراد من سلاح الفرسان، أحد أفواج الجيش البريطاني، كانت الشوارع تصطف بالسيارات بينما كان طاقم الإنتاج يستعد لبدء اليوم، كما يمكن رؤية طراز أستون مارتن في 8 فولانتي، وهو نفس الطراز الذي كان يقوده تيموثي دالتون بوند في فيلم "The Living Daylights" لعام 1987.

واستمر التصوير بعد انقطاع بسبب تعرض دانيال لإصابة بالكاحل، حيث خضع لعملية جراحية نتيجة للالتفاف في أربطة الكاحل بعد سقوطه أثناء تصوير مشهد عالي الأوكتان في جامايكا في مايو الماضي، وعاد الممثل للتأهيل في الشهر الماضي، مما تسبب في تأخير تصوير العمل الفني.

في هذا الشأن أصدر حساب "Twitter" الرسمي لـ Bond 25 بياناً بشأن إصاباته في ذلك الوقت، كتب "سيخضع دانييل كريج لعملية جراحية بسيطة في الكاحل نتيجة لإصابة تعرض لها أثناء التصوير في جامايكا، سيستمر الإنتاج بينما يتم إعادة تأهيل كريج لمدة أسبوعين بعد الجراحة. يبقى الفيلم على المسار الصحيح لنفس تاريخ الإصدار في أبريل 2020 ".

وفي الوقت نفسه، في استوديوهات "Pinewood" في المملكة المتحدة، حدث ثلاثة انفجارات بعد أن حدث خطأ فادح أثناء التصوير في وقت سابق من هذا الشهر، مما جعل التصوير يتأخر عن موعده.

وعن الدور الذي يلعبه المصري رامي مالك، قال في تصريحات خاصة لموقع "ديجيتال سباى"، إنه يواجه صعوبات فى ترتيب جدول التصوير، والتوفيق بين مواعيد تصوير الجزء الأخير من مسلسله الشهير "مستر روبوت"، ومشاهده فى بوند خاصة بعدما أصيب الممثل البريطانى دانيال كريج أثناء تصوير أحد مشاهده فى الكاحل، ما أدى لتوقف التصوير حتى تعافيه وتأهيله للعودة مرة أخرى.

وفي سياق مشكلات رامي، قال مصدر لصحيفة "ديلى ميل"، إن تصوير المشاهد بين رامي ودانيال، كان من المفترض أن تنتهي في سبتمبر ولكن الآن تم إعادتها إلى أواخر أكتوبر القادم.

وتابع المصدر: "لكنهم ما زالوا بحاجة إلى العثور على وقت لدانيال ورامي لتصويره سوياً "007" يجب أن يكون وجهاً لوجه مع الشرير "في أشارة لرامي".

من المقرر أن يعرض العمل في 8 أبريل 2020، هو الفيلم الخامس والأخير لدانييل، مع تكهنات حول من سيتدخل في دعوى عميل الخدمة السرية.

صورة

صورة

صورة

صورة