في ذكرى تحرير مصر من الإرهاب.. كيف احتفل نجوم الفن بذكرى ثورة "30 يونيو"

الاحد 30 يونية 2019 | 10:40 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

في مثل هذا اليوم، تخلصت مصر من الإرهاب الذي زرعته جماعة الإخوان، حتى تحررت منه في شتى أركان الدولة لمدة عام كامل مع ثورة 30 يونيو، الذى اجتمعت فيه كل طوائف الشعب المصرى فى يد واحدة، للإطاحة بالجماعة الإرهابية، وكان للفن والإعلام دور كبير في ذلك الوقت دور بارز فى وقف بجانب الشعب المصرى وكشف زيف الإخوان، وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم"، كيف احتفل نجوم الفن بذكرى ثورة "30 يونيو".

نجوم الفن 30 يونيو

تامر عبد المنعم

نشر الفنان تامر عبد المنعم، تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، يحتفل فيه بالذكرى السادسة على مرور ثورة 30 يونيو.

وقال تامر: "٣٠ يونيو منذ ستة أعوام ثورة حقيقية لا تنسي وموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي وبيانه وقتها لن يغفله التاريخ، ولا يفوتني أن أذكر موقف الراحل سعود الفيصل وزير خارجية المملكة آنذاك بباريس تحيا مصر".

نجوم الفن 30 يونيو

حكيم

ونشر حكيم صورة لإحدى مظاهرات ثورة 30 يونيو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقاً عليها قائلاً: "تحية إعزاز وتقدير لشعب مصر الذي أبهر العالم بتلاحم ووحدته في ثورة 30 يونيو وأثبت للعالم أنه يعشق بلده تحيا مصر".

نجوم الفن 30 يونيو

طارق لطفي

وعلى نفس النهج علق الفنان طارق لطفي على ذكرى ثورة 30 يونيو، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "30/6 عودة مصر للمصريين و تحيا مصر وستحيا".

نجوم الفن 30 يونيو

نبيل الحلفاوي

وعلى نفس النهج احتفل الفنان نبيل الحلفاوي بالذكرى السادسة لثورة 30 يونيو التي ضجت البلاد بهتاف "فليسقط الإخوان"، وكتب "الحلفاوي" من خلال حسابه الشخصى عبر "تويتر" قائلاً: "ذكرى يوم حسم فيه الشعب المصري علاقته مع حكم الإخوان ٣٠ يونيو إرادة شعب".