أغربها "السلاحف".. أغرب الوجبات التي ودع بها المشاهير حياتهم

الاحد 30 يونية 2019 | 11:03 مساءً
كتب : إسلام السايس

قد يذهب الكثير من الأشخاص إلي القيام بأفعال، قبل مماته، مثل رؤية أشخاص يحبهم، أو زيارة أماكنه المفضلة، لكن ماذا إذا إراد تناول طعام، هؤلاء المشاهير تناولوا أطعمتهم المفضلة قبل وفاتهم، مما يعكس الكثير عن شخصيتهم وطبيعة حياتهم.

أولهم الرئيس الأمريكي الراحل أبراهام لينكولن قبل اغتياله في عام 1865 كانت وجبته الأخيرة هي حساء السلاحف، طيور فرجينيا المحشوة بالكستناء والبطاطس المخبوزة، والقرنبيط مع صلصة الجبن، أما الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي كانت الوجبة الأخيرة في حياتة قبل اغتياله، كانت مكونة من القهوة، عصير البرتقال، بيض مسلوق وشرائح البرتقال.

ولعل أغربها أدلوف هتلر، قبل أن ينتحر هو وزوجته في 30 أبريل 1945 تناول طبق معكرونة مع الصلصة، أما مهاتما غاندي، قبل اغتياله في 30 يناير 1948 بساعات، تناول وجبة مكونة من حليب الماعز، خضار طازجة، برتقال، الزنجبيل المطهو مع الليمون الحامض، الزبدة المختلطة مع عصير الصبار، وبعد ذلك سلم على أتباعه.

كما كانت أخر وجبة تناولتها الأميرة ديانا قبل تعرضها للحادث الذي اودى بحياتها كان مكون من عجة الفطر والهليون، وتمبورا الخضار، وعن نجم البوب مايكل جاكسون كانت أخر وجبة في حياته سلطة السبانخ مع صدور الدجاج، أما أخر وجبة في حياة مارلين مونرو كانت مختارات من بوفيه مكسيكي.

اقرأ أيضا