"حكاية جميلة في عمري".. هكذا نعت شيريهان "البرنس"

الاثنين 01 يوليو 2019 | 04:43 مساءً
كتب : ريهام كمال

نعت النجمة الكبيرة شيريهان، الفنان عزت أبو عوف، الذي وافته المنية، فجر اليوم الاثنين بعد صراع طويل مع المرض.

ونشرت شيريهان، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور ومعها رسالة مؤثرة معبرة عن حزنها الشديد لوفاة البرنس عزت أبو عوف.

وكتبت شيريهان في رسالتها الحزينة: "هو حكاية .. حكاية طويلة جميلة في عمري .. حكاية طيبة فضلت تغزل نفسها بنفسها .. "هو" عزت ابو عوف من أوائل البشر الذين وعيت عليهم في بيتي ودنيتي، ولدت وجدته في بيتنا .. إبناً أصيلًا لهذا البيت بعمارة ليبون بالزمالك .. أخًا و صديقًا وزميلًا لأخي عمر وأختي الكبيرة جيهان خورشيد، إبناً مقرباً جداً لقلب أمي .. أخاً شقيقاً لزوجة أخي الأخيرة "مها".

وتابعت شيريهان في رسالتها: "كنت أعتبره أخي الكبير و إبني الصغير!! .. زوجته فاطمية هي سيدة من أنقى نساء العالم كانت صديقتي وحبيبتي وتوأم روحي، إبنته المخرجة الجميلة والرائعة مريم أبوعوف إبنتي وحبيبتي وصديقتي كانت وهي صغيرة لا تذهب إلى إمتحاناتها المدرسية إلا وأنا معها، شقيقاته منى ومها ومرفت ومنال حبيباتي، آسرتي وطفولتي وشبابي ونضوجي وسعادتي وكثير من آلمي وذكراياتي ونجاحاتي كان شاهداً أصيلاً عليها .. صديقاً صادقاً أمين، عزت كان إنسان إنسان و فنان فنان .. محترم خلوق طيب وموهوب .. والحقيقة تاه كل الكلام .. مافيش كلام" .

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

عزت أبو عوف