لمدة أسبوع.. " العامة للمستشفيات" تعقد الملتقى الأول للصيدلة الإكلينية

الاربعاء 03 يوليو 2019 | 12:59 صباحاً
كتب : مصطفى محمود

تعقد الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية الملتقى الأول للصيدلة الإكلينيكية لوحدات الهيئة أيام 6 ، 7 و 13 ، 14 يوليو 2019 .

وقال الدكتور محمد صلاح الدين زعتر رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، إن هذا الملتقى يأتى فى اطار خطة الهيئة لرفع كفاءة مقدمي الخدمة الصحية داخل وحدات الهيئة والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمرضى المترددين عليها.

من جانبه، أشار الدكتور محمد فوزى نائب رئيس الهيئة، إلى أن من أولويات مركز التدريب بالأمانة الفنية بالهيئة إتاحة اكبر قدر ممكن من الأنشطة التدريبية من دورات تدريبية وندوات وورش عمل ومؤتمرات لجميع أفراد الكادر الطبي بالهيئة لتقديم خدمة أفضل للمريض، ويأتى هذا الملتقى ليحقق الهدف المرجو منه ورفع مستوى الصيادلة الإكلينيكيين بالهيئة.

وأضافت د. سحر طه مدير عام إدارة الصيدلة بالهيئة أن هذا الملتقى سيقدم كل ما هو جديد فى التخصصات المختلفة للصيدلة الإكلينيكية والمعلومات الدوائية وفرصة الحضور متاحة لجميع الصيادلة بمصر.

وقالت الدكتورة أمل الجزار مدير إدارة التفتيش الصيدلى بالهيئة إن الملتقى سيضم نخبة من خبراء الصيدلة الإكلينيكية في مختلف قطاعات الصحة بالاشتراك مع الإدارة المركزية لشئون الصيدلة برئاسة د. رشا زيادة.

اقرأ أيضا