برشلونة يؤازر ميسي بعد الخسارة أمام البرازيل

الاربعاء 03 يوليو 2019 | 06:05 صباحاً
كتب : مصطفى محمود

حرص نادى برشلونة الإسباني، على دعم نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، عبر الحساب الرسمى للنادى الإسبانى، عقب خسارة التانجو من البرازيل بهدفين نظيفين في مباراة نصف نهائى كوبا أمريكا.

وكتب الحساب الرسمى لبرشلونة على حسابه بـ"تويتر" إلى ميسى: "لتكن قوياً".

أما عن الثنائى الفريق البرازيل، فيليب كوتينيو وآرثر ميلو، فقد هنأهما كاتباً "تهانينا لآرثر وكوتينيو للوصول لنهائى كوبا أمريكا".

والتقى المنتخبان 110 مرات فازت البرازيل فى 40 لقاء والأرجنتين فى 38 وتعادلا فى 32 لقاء، وكان آخر لقاء جمع منتخب الأرجنتينى مع نظيره البرازيلى فى البطولة الرباعية الدولية بالسعودية عام 2018، ونجح السامبا فى الفوز على التانجو بهدف نظيف.

واستطاع منتخب البرازيل التأهل إلى دور ربع النهائى عن المجموعة الأول رفقة فنزويلا وبيرو، بعد أن حصد 7 نقاط خلال مشواره فى دور المجموعات، جمعها من الفوز على بوليفيا فى الافتتاح بثلاث أهداف نظيفة، وتعادل مع فنزويلا بدون أهداف، واكتسح منتخب بيرو بخمس أهداف نظيفة فى ختام دور المجموعات.

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل للدور ربع النهائى عن المجموعة الثانية رفقة منتخب كولومبيا، بعد أن حصد أربع نقاط من خلال مشوارهم فى دور المجموعات، جمعهم من هزيمة أمام المنتخب الكولومبى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى، ثم تعادل فى الجولة الثانية أمام باراجواى 1 / 1، وحقق الفوز على حساب منتخب قطر فى آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2 / 0.

برشلونة يؤازر ميسي

اقرأ أيضا