خاص| ربيع ياسين: على المنتخب الدفاع عن حلمنا وقادرون على تخطي دور الـ 16

الخميس 04 يوليو 2019 | 02:45 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد الكابتن ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني لمنتخب مصر للشباب الحالي، بأن منتخب مصر قادر على الفوز أمام منتخب جنوب أفريقيا، متمنياً تحسن أداء منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأشار ربيع ياسين، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، بأن منتخب مصر تخطي دور المجموعات بنجاح، وتأهل إلى دور الـ 16 متصدرًا للمجموعة الأولي برصيد 9 نقاط.

وأضاف نجم النادي الأهلي السابق، بأن لاعبي منتخب مصر لابد أن وتدافع عن حلمنا بالفوز بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، مؤكدًا بأن الجميع لابد أن يكون في كامل تركيزه خلال المباراة.

وأوضح ربيع ياسين، بأن المدرب المكسيكي خافيير أجيري، له دور مهم جدًا في المباراة عن طريق توظيف اللاعبين وإدارة المباراة وقراءه المنتخب الجنوب إفريقي بشكل جيد جدًا، بجانب تركيز اللاعبين.

وتمني نجم المنتخب السابق، بأن أداء منتخب مصر يتحسن خلال الفترة المقبلة، ويبقي أحسن وأفضل، مشددًا بأن النتائج ممتازة لكن الأداء ليس المنتظر من لاعبي الفراعنة.

وطالب ربيع ياسين، من الجميع بمساندة منتخب مصر، ولن يتحدث أحد عن التشكيل لأن المدرب أقرب للاعبين ويري التشكيلة المناسبة للمباراة، لكن من وجه نظري لن يكون هناك تغيرات في تشكيل منتخب مصر، من الوارد أن يكون التغير الوحيد بأن يقود احمد علي هجوم الفراعنة بدلاً من مروان محسن.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين منتخب مصر وجنوب أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس أمم أفريقيا 2019.

اقرأ أيضا