حزب الحرية: إصلاح منظومه الدعم ضرورة لعلاج التشوهات الاقتصادية

الجمعة 05 يوليو 2019 | 03:42 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

قال محمد مهني، أمين شباب حزب الحرية المصري، إنه قد آن الآوان لجهاز حماية المستهلك أن يقوم بتفعيل صلاحياته، والتي تشمل حق الضبطية القضائية في الأسواق، نظرا لمواجهه جشع التجار وحالة الإنفلات الغير مفهومة في الأسعار، التي تواجه المواطنين في تعاملاتهم مع التجار في كافة السلع منذ صباح اليوم.

وأضاف مهني في تصريحات صحفية، أن ما حدث من زيادة في أسعار البنزين صباح اليوم لا يتناسب مع حجم ارتفاع أسعار السلع والمواد الغذائية بهذا الشكل، وأن هناك بعض التجار الذين يستغلون الأمور لتحقيق مكاسب ليست من حقهم على حساب المواطن.

وأوضح أمين شباب الحزب، أن إصلاح منظومة الدعم وتوجيهها بالشكل الصحيح للمستحقين ضرورة لعلاج التشوهات الاقتصادية التي واجهت الاقتصاد المصري في العقود السابقة، وأنه علينا أن نتحمل سوياً نتاج مرحلة بناء الدولة المصرية من أجل اقتصاد قوي للأجيال القادمة وبناء دولة قوية ووطن يليق بالمصريين.

وتابع مهني، أنه يعلم جيداً حجم الغضب الموجود لدي البعض، لكن بناء الدول ليس بالعواطف والشعارات إنما بالجهد والعمل والاجتهاد والتكاتف سوياً في مواجهة التحديات، مشيرا إلى أن الجميع يريد بالفعل مستقبل يليق بأبنائه وأحفاده.

اقرأ أيضا