تصريحات ومواقف.. الحركة المدنية تفضح علاقتها بجماعة الإخوان الإرهابية

السبت 06 يوليو 2019 | 10:13 مساءً
كتب : مصطفى محمود

تحاول الحركة المدنية الديمقراطية، التنصل من علاقتها بجماعة الإخوان الإرهابية، بشتى الطرق دون جدوى، فكلما حاولت الحركة الخروج بتصريحات أو بيانات تنفي علاقتها بالجماعة، كلما فضحتها تصرفاتها الغبية، التي تضعها في مواقف لا تحسد عليها، بتأكيد ما تحاول الجماعة جاهدة التنصل منه.

سلسلة من المواقف، قامت بها الحركة وأعضاءها، تؤكد بما لا يضع مجالاً للشك، أن الحركة تربطها علاقة وطيدة جداً بالجماعة الإرهابية، فموقف تلو الآخر، وتصريح بعد الآخر، يفضح تلك العلاقة الباطنة.

متحدث الحركة وقناة العربي

فهاهو مجدي عبدالحميد، المتحدث باسم الحركة، يلهث بالإدلاء بتصريحات لقناة العربي الإخوانية الممولة من دولة قطر لتحريض المواطنين ضد قرار زيادة أسعار المحروقات، وبعد ذلك تخرج قيادات الحركة لتنفي علاقتها بجماعة الإخوان الإرهابية.

تصريحات خالد داوود

كما خرج أحد أعضاء الجماعة خالد داوود، للإدلاء بالتصريحات في كافة قنوات الجماعة الإرهابية، لتحريض الشعب ضد مؤسسات الدولة.

نعي وفاة المعزول

أعضاء الحركة بالكامل نعوا وفاة المعزول ووصفوه بالشهيد، يأتي ذلك في ظل إدعاءات الحركة الدائمة بإنعدام علاقتها بجماعة الإخوان.

قضية تنظيم الأمل

يتمسك أعضاء من الحركة المدنية الديمقراطية، متلبسين ومدانين في قضية " تنظيم الأمل"، الخاصة بتنظيم الإخوان الإرهابي، في مسلسل تناقض مستمر تعيشه الحركة المدنية، مما يشير وبقوة إلى ضرورة محاكمة أعضاء الحركة بالكامل بتهمة الغباء والفشل.

اقرأ أيضا